إتفاقية المستخدم

مرحبًا بكم في ادن ثوب نيوز أنت الآن تقرأ شروط الخدمة ("الشروط") التي تعمل بمثابة اتفاقية بينك وبين ادن ثوب نيوز.

اتفاق على الشروط

باستخدام خدماتنا ، أنت توافق على الالتزام بهذه الشروط. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط ، فيرجى عدم استخدام الخدمات.

التغييرات في الشروط

يجوز لنا تعديل الشروط في أي وقت وفقًا لتقديرنا الخاص. إذا فعلنا ذلك ، فسنعلمك عن طريق نشر الشروط المعدلة على الموقع. من المهم أن تراجع الشروط وقتما نقوم بتعديلها لأنه إذا واصلت استخدام الخدمات بعد نشرنا الشروط المعدلة ، فأنت بذلك تشير إلى موافقتك على الالتزام بالشروط المعدلة. إذا كنت لا توافق على الالتزام بالشروط المعدلة ، فلا يجوز لك استخدام الخدمات بعد ذالك. نظرًا لتطور خدماتنا بمرور الوقت ، يجوز لنا تغيير أو إيقاف جميع الخدمات أو أي جزء منها ، في أي وقت وبدون إشعار ، وفقًا لتقديرنا الخاص.

من يمكنه استخدام خدماتنا

لا يجوز لك استخدام الخدمات إلا إذا كان عمرك 13 عامًا أو أكبر ولم يتم منعك من استخدام الخدمات بموجب القانون المعمول به.

سياسة الخصوصية

يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية لدينا للحصول على معلومات حول كيفية جمع المعلومات والكشف عنها واستخدامها من مستخدمينا.

ملكية المحتوى

يملك موقع ادن ثوب نيوز جميع حقوق الملكية جميع المحتويات التي لا تمثل محتوى إخباري أو محتوى إعلاني ، بما في ذلك جميع حقوق الملكية الفكرية المرتبطة بها. يتم الاحتفاظ بجميع حقوق المحتوى الإخباري ومحتوى الإعلان من قبل الطرف الثالث الذي يمثل مصدر هذا المحتوى.

أنت تقر بأن الخدمات والمحتوى محميان بموجب حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية والقوانين الأخرى.

 أنت توافق على عدم إزالة أو تغيير أو حجب أي حقوق طبع ونشر أو علامة تجارية أو علامة خدمة أو إشعارات حقوق ملكية أخرى مدمجة في الخدمات أو المحتوى أو المرافقين لها.

"المحتوى" يعني النصوص والرسومات والصور والموسيقى والبرامج والصوت والفيديو والمحتوى وأعمال التأليف من أي نوع والمعلومات أو المواد الأخرى التي يتم نشرها أو إنشاؤها أو توزيعها أو نشرها أو توفيرها أو إتاحتها بطريقة أخرى من خلال الموقع .

"محتوى الأخبار" يعني جميع المحتويات المقدمة عبر الموقع و التي تضم محتوى إخباري.

"محتوى الإعلان" يعني الإعلانات المقدمة عبر الموقع نيابة عن أطراف ثالثة.

لا تخولك هذه الاتفاقية ، ولا يجوز لك ، نسخ أو توزيع أو نقل أو تعديل أو عرض علني أو أداء علني أو إنشاء أعمال مشتقة بناءً على المحتوى دون إذن منا او من شركائنا.